- منوعات

شروط قبول الامن العام في السعودية 1444 وإجراءات التسجيل .. صحافة نت الجديد



شروط قبول الامن العام في السعودية 1444 وإجراءات التسجيل السعودية - منوعات ..قامت وزارة الداخلية السعودية بالإعلان عن أبرز شروط قبول الامن العام في السعودية 1444 وأيض ا كيف الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي الأمن العام الذي يعد من أهم المؤسسات الأمنية... شروط قبول الامن العام في السعودية 1444 وإجراءات التسجيل .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


قامت وزارة الداخلية السعودية بالإعلان عن أبرز شروط قبول الامن العام في السعودية 1444 وأيضًا كيف الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي الأمن العام الذي يعد من أهم المؤسسات الأمنية التي تسعى إلى الحفاظ على أمن المواطنين وسلامتهم على المستوى الداخلي في المملكة ويمكن التعرف على الشروط المطلوبة للقبول في الوظائف الشاغرة المتاحة من خلال المواقع الإلكترونية للوزارة.

شروط قبول الامن العام في السعودية 1444

تقدم المؤسسات التابعة إلى وزارة الداخلية وظائف شاغرة برواتب مميزة لهذا السبب يسعى البعض إلى التعرف على أهم شروط قبول الامن العام في السعودية 1444 وهي كما يأتي:

البند الأول يشترط أن يكون المتقدمين حاملين للجنسية السعودية باستثناء الأفراد الذين نشأوا مع والديهم في أي مدينة خارج السعودية لخدمة الوطن. ألا يكون السن أقل من سبعة عشر سنة عند التقديم. عدم تجاوز المتقدمين لسن 40 سنة. كما يتعين عدم العمل في أي قطاع من القطاعات السعودية حكومية أو خاصة. الحصول على مؤهل دراسي لا يقل عن الثانوية العامة أو شهادة تكون معادلة لها. التصديق على كافة الشهادات التي حصل عليها المتقدم من الجهات المختصة ووزارة التعليم السعودية. ألا يكون المتقدم قد تم فصله من أي مؤسسة من المؤسسات العسكرية أو وظائف حكومية. اجتياز جميع اختبار القبول التي تحددها الهيئة في السعودية. أن يكون المتقدم خاليًا تمامًا من جميع الأمراض المزمنة.

كيف التسجيل في الأمن العام

عندما يكون هناك وظائف جديدة متاحة في الأمن العام فإنه يتم الإعلان عنها والتقديم من خلال منصة أبشر للتوظيف وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع بوابة أبشر السعودية. اختيار الوظائف المتاحة. الدخول إلى أيقونة الأمن العام وظائف. اختيار الرتبة. ثم الموافقة على كافة الشروط والأحكام.

النقر على تقديم الطلب بعد إدخال البيانات الشخصية وهي رقم الهوية وتاريخ الميلاد والحالة الاجتماعية ورفع الوثائق المطلوبة أيضًا من خلال الموقع وهي عبارة عن شهادة التعليم وصورة من بطاقة الهوية الوطنية وبعد ظهور النتائج يمكن الاستعلام عنها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني أبشر توظيف مرة ثانية.

تابعنا الآن:



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شروط قبول الامن العام في السعودية 1444 وإجراءات التسجيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات