- اخبار عربية

الإتحاد اليمني يعلن مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا .. صحافة نت الجديد



الإتحاد اليمني يعلن مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا اليمن - اخبار عربية ..الإتحاد اليمني يعلن مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا الموقع بوست متابعات الخميس 29 سبتمبر 2022 04 42 صباحا أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم الأربعاء عزمه المشاركة في... الإتحاد اليمني يعلن مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا .. التفاصيل من المصدر الموقع بوست في المدونة او الخبر التالي .


الإتحاد اليمني يعلن مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا

الموقع بوست - متابعات الخميس, 29 سبتمبر, 2022 - 04:42 صباحاً

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم، الأربعاء، عزمه المشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما (مواليد 2001) في نسختها الثالثة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 3 إلى 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

 

ووفق بلاغ صحفي صادر عن الاتحاد، سيقوم الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي -لم يعلن عنه رسميا- باستدعاء اللاعبين الذين سيخوضون معسكراً داخلياً وخارجياً استعدادا للمشاركة.

 

وكانت 8 منتخبات سابقة قد أكدت مشاركتها في البطولة، هي سوريا، العراق، الإمارات، البحرين، فلسطين، الأردن، لبنان، السعودية.

تابعنا في :



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الإتحاد اليمني يعلن مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية