- رياضة

بوبو يبدأ مرحلة التدريبات التأهيلية استعدادا لمباراة فيوتشر وكالون .. صحافة نت الجديد



بوبو يبدأ مرحلة التدريبات التأهيلية استعدادا لمباراة فيوتشر وكالون مصر - رياضة ..بدأ محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر مرحلة التدريبات التأهيلية للتعافي من إصابة السمانة التي تعرض لها مؤخرا وذلك استعدادا للقاء فيوتشر وكالون في ذهاب الدور التمهيدي الثاني... بوبو يبدأ مرحلة التدريبات التأهيلية استعدادا لمباراة فيوتشر وكالون .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


بدأ محمد رضا "بوبو" لاعب وسط فريق فيوتشر، مرحلة التدريبات التأهيلية، للتعافي من إصابة السمانة التي تعرض لها مؤخرا، وذلك استعدادا للقاء فيوتشر وكالون في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان فيوتشر قد خاض مباراة ودية الثلاثاء الماضي أمام نادي المنيا، حيث فاز فيوتشر بهدف دون رد سجله أيمن الصفاقسي لاعب الفريق.

وقرر علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، أن يخوض الفريق تدريباته على فترتين قبل السفر إلى ليبيريا، فترة صباحية وأخرى مسائية، وذلك لزيادة اللياقة البدنية للاعبين، وتولى محمد عبد الكريم المدرب العام للفريق، مسؤولية قيادة التدريبات في غياب علي ماهر للحصول على رخصة التدريب.

و يدرس مجلس إدارة نادي فيوتشر، توفير طائرة خاصة لسفر الفريق إلى ليبيريا، والمقرر له 5 أكتوبر المقبل، حيث يستعد فيوتشر لمواجهة فريق كالون السيراليوني، في اللقاء المقرر إقامته يوم 9 أكتوبر ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن النادي لديه 3 عروض للسفر في الوقت الحالي يفاضل بينهم خاصة وأن الرحلة طويلة تستغرق 12 ساعة يتخللها ترانزيت.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بوبو يبدأ مرحلة التدريبات التأهيلية استعدادا لمباراة فيوتشر وكالون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة