- منوعات

3 أخطاء في الموضة تجعلك تبدين أكبر سنًا.. ابتعدي عن الأسود .. صحافة نت الجديد



3 أخطاء في الموضة تجعلك تبدين أكبر سن ا ابتعدي عن الأسود مصر - منوعات ..awellstyledlife كما يلي تجنبي ارتداء الألوان الناعمة تقدم السن يتلاشى لون البشرة وقد يتغير ويصبح باهتا لذا فإن ارتداء ملابس أكثر نعومة يمكن أن يكون أكثر إرضاء لكن ارتداء الكثير... 3 أخطاء في الموضة تجعلك تبدين أكبر سنًا.. ابتعدي عن الأسود .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


awellstyledlife" كما يلي:

تجنبي ارتداء الألوان الناعمة:

تقدم السن يتلاشى لون البشرة وقد يتغير ويصبح باهتاً، لذا فإن ارتداء ملابس أكثر نعومة يمكن أن يكون أكثر إرضاءً، لكن ارتداء الكثير من ألوان الباستيل سيجعلك تبدين أكبر سنًا، فاختاري الألوان المحايدة الباهتة مثل الرمادي الفاتح أو بيج، أمزجي اللون الأزرق الفاتح مع اللون الوردي الناعم فهو يعتبر مزيجًا كلاسيكيًا وموضة قوية لخريف وشتاء 2023.

موضة

تجنبي اللون الأسود:

من المعروف أن اللون الأسود هو ملك الألوان، ولكن كونك تجعليه اللون الملازم لك، فهو يجعلك تبدين أكبر سناً، نظرًا لأن اللون الأسود يمثل جزءًا كبيرًا من الملابس النسائية، ولكن إذا قررت ارتداءه عليك ارتدي وشاحًا ملونًا لطيفًا بالقرب من وجهك، مع أقراطًا  أو عقدًا ملونًا بألوان تجعلك جذابة.

اللون الأسود

النظارات التي عفا عليها الزمن:

إذا كانت نظارتك قديمة، فستبدين أكبر سناً فإذا لم تقومي بتغييرها منذ عدة سنوات، فقد يؤدي ذلك إلى ظهورك بشكل متقدم في العمر، فيما يتعلق بموضوع النظارات، فهناك عدد قليل جدًا من النظارات بدون إطار لا تجعلك تبدين أكبر سنًا، وخاصة الكبيرة ذات إطارات بارزة، فهي تساعدك على  تغطية التجاعيد تحت العين وتمويه الهالات السوداء.

ارتداء النظارة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 أخطاء في الموضة تجعلك تبدين أكبر سنًا.. ابتعدي عن الأسود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات