- رياضة

حقيقة مفاوضات الأهلي مع البرازيلي بيسولي .. صحافة نت الجديد



حقيقة مفاوضات الأهلي مع البرازيلي بيسولي مصر - رياضة ..كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة مفاوضات المارد الأحمر مع البرازيلي بيسولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي افاي البرازيلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية... حقيقة مفاوضات الأهلي مع البرازيلي بيسولي .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة مفاوضات المارد الأحمر مع البرازيلي بيسولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي افاي البرازيلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع بيسولي البرازيلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن اللاعب بالفعل تم عرضه على الأهلي وضمن المرشحين للانضمام للمارد الأحمر وقد تشهد الساعات القادمة تطورات في المفاوضات مع ناديه بشأن ضمه.

واضاف، هناك لاعب آخر تخت السن لتدعيم الفريق في الصورة قد يتم التعاقد معه في الساعات القادمة بتوصية من السوسيري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وكان الأهلي قد نجح في التعاقد مع مصطفى ميسي وشادي حسين ثنائي سيراميكا كيلو باترا بالإضافة إلى البرازيلي برونو سافيو ومؤخرا كريم الدبيس ورشدان ثنائي وادي دجلة.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا والسيطرة مجددا على البطولات المحلية. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة مفاوضات الأهلي مع البرازيلي بيسولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة