- نجوم و فن

إبن آن هيتش يواجه مشاكل مع القانون وهذا ما أعلنه .. صحافة نت الجديد



إبن آن هيتش يواجه مشاكل مع القانون وهذا ما أعلنه لبنان - نجوم و فن ..وفق ا لوثائق المحكمة قدم ابن آن الأكبر هومر لافون ملحق ا من تسع صفحات إلى التماسه السابق للسيطرة على ممتلكات والدته ويدعي الشاب البالغ من العمر 20 عام ا أن حبيب والدته السابق... إبن آن هيتش يواجه مشاكل مع القانون وهذا ما أعلنه .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


وفقًا لوثائق المحكمة ، قدم ابن آن الأكبر هومر لافون ملحقًا من تسع صفحات إلى التماسه السابق للسيطرة على ممتلكات والدته، ويدعي الشاب البالغ من العمر 20 عامًا أن حبيب والدته السابق جيمس توبر، الذي يبلغ 57 عامًا، حاول التواصل مع أخيه البالغ من العمر 13 عامًا منذ وفاة والدتهما في آب من دون موافقته، ويدعي هومر أيضًا في الإيداع أن وثيقة عام 2011 يعتبرها توبر وصية، هي غير صالحة لأن التوقيع على المستند لا ينتمي إلى آن ولم يلاحظه شاهدان كما هو مطلوب من قبل قانون.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إبن آن هيتش يواجه مشاكل مع القانون وهذا ما أعلنه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن