- نجوم و فن

نادية الجندي عن طليقها: أنا اللي نجحته! .. صحافة نت الجديد



نادية الجندي عن طليقها أنا اللي نجحته لبنان - نجوم و فن ..حلت الفنانة المصرية القديرة نادية الجندي ضيفة على المذيعة 8220 اسما ابراهيم 8221 في برنامجها 8220 حبر سري 8221 المذاع عبر قناة القاهرة والناس وكشفت الفنانة نادية الجندي عن... نادية الجندي عن طليقها: أنا اللي نجحته! .. التفاصيل من المصدر الجرس في المدونة او الخبر التالي .


حلت الفنانة المصرية القديرة نادية_الجندي، ضيفة على المذيعة “اسما ابراهيم” في برنامجها “حبر سري” المذاع عبر قناة القاهرة_والناس.

وكشفت الفنانة نادية الجندي عن تفاصيل مثيرة عن حياتها الشخصية، بالإضافة إلى الحديث عن علاقتها بإبنها الوحيد هشام.

وعند سؤالها عن علاقتها بالمنتج محمد مختار قالت: “لولايا أنا لم يكن المنتج محمد مختار ناجح”.

اقرأ: مي عز الدين فضحت العقم الفكري لدى بعض النجمات

وأضافت: “أنا ومحمد بنكمل بعض في شغلنا ونجاحنا”.

واكدت: “أنا زوجة مطيعة جداً في بيتي ومع جوزي ولازم أفصل شخصيتي في التمثيل عن شخصيتي في بيتي”.

وأوضحت: “أنا لما اتعرفت على محمد مختار كنت أنتجت لنفسي قبل كدا 3 افلام ناجحين جداً”، مشيرة “ده كان مخلي حظه حلو معايا لاني دخلت وعلمته وصبرت عليه في الإنتاج”.

واكملت: “اديت لمحمد مختار كل خبرتي في الإنتاج ونجح بيها”، “وماليش دعوة محمد مختار عمل لرانيا يوسف فيلم ولا لا”، مضيفة “هو المسؤول عن اختياره يعمل لمين فيلم ومايعملش لمين هو فاهم كويس أوي الشخصية اللي قدامه”.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نادية الجندي عن طليقها: أنا اللي نجحته! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن