- نجوم و فن

“عاميتنا فيها فصحى”.. محمد عبده يُبهر الجمهور في مهرجان الغناء بالفصحى .. صحافة نت الجديد



عاميتنا فيها فصحى محمد عبده ي بهر الجمهور في مهرجان الغناء بالفصحى الصحافة العربية - نجوم و فن ..متابعة بتجــرد أطلقت وزارة الثقافة السعودية النسخة الثانية من مهرجان 8220 الغناء بالفصحى 8221 بعد نجاح نسخته الأولى وهو مهرجان غنائي ضخم لم حب ي الموسيقى بشكل عام ومحب ي الفصحى... “عاميتنا فيها فصحى”.. محمد عبده يُبهر الجمهور في مهرجان الغناء بالفصحى .. التفاصيل من المصدر بتجرد في المدونة او الخبر التالي .


متابعة بتجــرد: أطلقت وزارة الثقافة السعودية النسخة الثانية من مهرجان “الغناء بالفصحى”، بعد نجاح نسخته الأولى، وهو مهرجان غنائي ضخم لمُحبّي الموسيقى بشكل عام ومحبّي الفصحى بشكل خاص، احتفاءً باللغة العربية الفصحى وثرائها.

وأحيا فنان العرب محمد عبده الليلة الأولى من المهرجان بمشاركة الفنان التونسي لطفي بوشناق والفنانة الصاعدة أروى السعودية.

محمد عبده أطرب جمهوره ومحبيه بعدة وصلات غنائية فصيحة، مروراً بروائع غازي القصيبي “كالحلم جئتي” و”مشرق النور” و”مغرورة”، وانتشاءً على شذرات نزار مثل: “القرار” و”في المقهى” و”أحلى خبر”، إضافة لبعض الأغنيات الشهيرة لفنان العرب؛ كسعودية الأمير عبد الرحمن بن مساعد “ليس المجد إلا محمدا” و”موطن الصقر” لسعيد الهندي، و”أنشودة المطر”، وجميلة العشّاق “هيجت ذكراك حبي”، والعديد من الأغنيات التي لم ينفك الجمهور الثقافي عن التفاعل معها حتى النهاية.

يذكر أن مهرجان الغناء بالفصحى يقام على مسرح أبو بكر سالم في منطقة رياض بوليفارد سيتي، متضمناً أربع حفلات غنائية تُقام في 29 و30 سبتمبر، و5و6 أكتوبر، ويشارك فيها نجوم الأغنية العربية الذين تغنوا بأعمال فصيحة شهيرة، إلى جانب مواهب سعودية وعربية صاعدة، ويعد المهرجان واحداً من المنصات الإبداعية التي تقدمها وزارة الثقافة؛ لتعزيز حضور اللغة العربية، والاحتفاء بها، ودعم الألوان الفنية المرتبطة بها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل “عاميتنا فيها فصحى”.. محمد عبده يُبهر الجمهور في مهرجان الغناء بالفصحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن