- رياضة

هل انتهت حقبة يورجن كلوب مع ليفربول ؟.. الأرقام تجيب .. صحافة نت الجديد



هل انتهت حقبة يورجن كلوب مع ليفربول الأرقام تجيب مصر - رياضة ..جاءت بداية يورجن كلوب مع نادي ليفربول الإنجليزى في الموسم الجديد غير مرضية لجماهير الريدز خاصة بعد تعود محبي الليفر على تحقيق أفضل النتائج منذ تولي الألماني يورجن كلوب الفريق... هل انتهت حقبة يورجن كلوب مع ليفربول ؟.. الأرقام تجيب .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


جاءت بداية يورجن كلوب مع نادي ليفربول الإنجليزى في الموسم الجديد، غير مرضية لجماهير الريدز، خاصة بعد تعود محبي الليفر على تحقيق أفضل النتائج منذ تولي الألماني يورجن كلوب الفريق منذ 7 سنوات.

أرقام كلوب مع ليفربول منذ توليه قيادة الفريق 

أعاد كلوب نادي ليفربول خلال 7 سنوات تدريب إلى منصات التتويج  حيث نجح معه فى حصد لقب الدورى الإنجليزى نسخة 2019-2020، بعد غياب دام 30 عامًا وذلك مع جيل ذهبى متميز بقيادة الفرعون المصرى محمد صلاح وكوكبة كبيرة من النجوم مثل  السنغالى ساديو مانى والهولندى فيرجيل فان دايك.

كما حصد فريق الليفر تحت قيادة يورجن كلوب، العديد من الألقاب أيضًا على رأسها دوري أبطال أوروبا، نسخة 2018-2019 كما حصل على السوبر الأوروبي، وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس العالم للأندية في فترة زمنية هي الأفضل لدى جماهير الريدز.

بداية غير مرضيه لجماهير الليفر

 

ولكن بداية هذا الموسم ليست كالمعتاد من الليفر ويورجن كلوب حيث يتواجد الفريق في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط وذلك بعد التعادل 4 مباريات آخرهم أمس أمام برايتون بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، والفوز في مباراتين فقط والخسارة في مباراة وحيدة.

مما جعل جماهير الريدز تشعر بالحزن بعد فترة مليئة بالنجاحات والبطولات خلال سنوات تواجد الألماني يورجن كلوب في الريدز الذي يشهد له الجميع بالذكاء والخبرة والتنوع في الأداء والأهم المعاملة الجيدة للاعبي الفريق.

ولكن هناك أسباب كثيرة لتراجع نتائج الفريق وهي:

إصابات الفريق

افتقد نادي ليفربول 6 لاعبين من أبرز العناصر التي يعتمد عليها كلوب بسبب الإصابات وهم ماتيب وابراهيما كوناتي في الدفاع، وتياجو وكورتيس جونز في الوسط، ديوجو جوتا وتشامبرلين في الهجوم، وخسارة خدمات داروين نونيز 3 مباريات للإيقاف.

تراجع مستوى خط الدفاع بالكامل

حيث يمر الحارس البرازيلي أليسون بيكر، بفترة من التخبط في مستواه منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث خاض 3 مباريات وسكنت شباكه 5 أهداف.

كما يقدم الثنائي فان دايك وجوميز أداء سيئ جدًا في الدفاع، منذ انطلاق البريميرليج  ، بالإضافة إلي هبوط مستوي  روبرتسون  وأرنولد، وتحدث ستيف نيكول مدافع الليفر السابق عن دفاع ليفربول قائلا"  يبدو وكأنهم لم يتعلموا أي نوع من أنواع الدفاع، إنها فوضى كاملة ومُطلقة".

عدم السيطرة على وسط الملعب بسبب عامل العُمر

حيث يقود وسط ليفربول لاعبين يتخطو سن الـ 30 عاما وهما هندرسون وتياجو ألكانتارا، بالإضافة إلي ميلنر صاحب الـ 36 عاما، وهذا ما يضعف أهم مركز في الفريق بسبب عدم السيطرة على وسط الملعب مما يمنحون الفرصة للمنافس بسهولة التحرك والوصول لمرمى الفريق.

رحيل بعض العناصر المهمة في الفريق وعلى رأسهم السنغالي ساديو ماني الذي رحل لفريق بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في أوروبا، بالإضافة إلى عدم تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين تعويضًا عن رحيل بعض النجوم.

عقد يورجن كلوب مع ليفربول 

وكان نادى ليفربول الإنجليزى أعلن عن تجديد عقد يورجن كلوب المدير الفنى للفريق لمدة عامين إضافيين بعد الاتفاق على كافة الشروط الخاصة بمستقبل الليفر خلال السنوات الأربعة المقبلة.

ويمتد العقد الجديد لكلوب مع ليفربول حتى عام 2026، بالإضافة إلى بند تجديد العقد مرة أخرى لفترة أطول، بجانب تجديد عقود الطاقم الفنى واستمرارهم حتى نهاية عقد المدرب الألمانى.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هل انتهت حقبة يورجن كلوب مع ليفربول ؟.. الأرقام تجيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة