- رياضة

ميلان يخطط للحفاظ على نجمه .. صحافة نت الجديد



ميلان يخطط للحفاظ على نجمه مصر - رياضة ..كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة ميلان الإيطالي تعمل على الحفاظ على بعض اللاعبين الأساسيين عن طريق تجديد عقودهم ويعتبر البرتغالي رافائيل لياو أبرزهم في الفترة الحالية وأكدت... ميلان يخطط للحفاظ على نجمه .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة ميلان الإيطالي تعمل على الحفاظ على بعض اللاعبين الأساسيين عن طريق تجديد عقودهم ويعتبر البرتغالي رافائيل لياو أبرزهم في الفترة الحالية.

وأكدت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن هذا الصباح كان هناك شعور مختلف وأكثر إيجابية من جانب ميلان في الأيام القليلة الماضية فيما يتعلق بمستقبل لياو وهو ما أكده باولو مالديني في تصريحاته.

تفاصيل عرض ميلان لتجديد عقد لياو

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن ميلان مستعد لتقديم عرض تبلغ قيمته 6 ملايين يورو صافيًا لكل موسم بالإضافة إلى مكافآت من أجل محاولة إقناع لياو بالتوقيع وتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2024. 

وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن كلا الطرفين يقتربان من بعضهما البعض فيما يتعلق بتقريب المسافة مع توقع تطورات مهمة في الأسابيع المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن  مباراة ميلان التالية ستكون أمام إمبولي في الأول من أكتوبر ضمن منافسات الدوري الإيطالي. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ميلان يخطط للحفاظ على نجمه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة