- رياضة

أزمة كبرى تضرب إنتر ميلان قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا .. صحافة نت الجديد



أزمة كبرى تضرب إنتر ميلان قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا مصر - رياضة ..يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره نادي إنتر ميلان الإيطالي وذلك مساء غد الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات من... أزمة كبرى تضرب إنتر ميلان قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك مساء غد الثلاثاء  في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

لاوتارو مارتينيز يثير الجدل في إنتر ميلان

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، منذ قليل على أن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان، يزيد من أوجاع فريقه قبل المواجهة المرتقبة للنيراتزوري أمام برشلونة.

وأكدت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، أن لاوتارو أثار حالة من القلق داخل فريقه بعد تعرضه لإصابة، عضلية خلال مشاركته في مباراة إنتر ميلان ضد روما، أول أمس السبت، بالدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة، أن لاوتارو مارتينيز غادر ملعب اللقاء وهو يعاني من مشكلة في الفخذ الأيسر، وسيتم تقييم حالة اللاعب اليوم لمعرفة مدى جاهزيته للمشاركة في مباراة برشلونة.نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد روما

الجدير بالذكر أن إنتر خسر أمس السبت أمام روما بنتيجة 1-2، ليتلقى الهزيمة الرابعة له بالدوري الإيطالي هذا الموسم من أصل 8 مباريات خاضها الفريق. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أزمة كبرى تضرب إنتر ميلان قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة