- رياضة

بالأرقام.. الأهلى لا يعرف الهزيمة مع سيكازوى قبل مواجهة اتحاد المنستيرى .. صحافة نت الجديد



بالأرقام الأهلى لا يعرف الهزيمة مع سيكازوى قبل مواجهة اتحاد مصر - رياضة ..يواجه الأهلي نظيره اتحاد المنستيري التونسي فى دورى أبطال أفريقيا فى التاسع من أكتوبر الجارى بتونس حيث ي نهي مسئولو القلعة الحمراء الاستعدادات لخوض المباراة التى ت عد ضربة... بالأرقام.. الأهلى لا يعرف الهزيمة مع سيكازوى قبل مواجهة اتحاد المنستيرى .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


يواجه الأهلي نظيره اتحاد المنستيري التونسي فى دورى أبطال أفريقيا فى التاسع من أكتوبر الجارى بتونس، حيث يُنهي مسئولو القلعة الحمراء الاستعدادات لخوض المباراة التى تُعد ضربة البداية للمارد الأحمر فى الموسم الجديد.

وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" إسناد المباراة للحكم الزامبي جياني سيكازوي، ويعاونه الأنجولي جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

وسبق وأدار سيكازوي للأهلي من قبل 7 مباريات، حقق المارد الأحمر الفوز فى 5 منها وتعادل فى مواجهتين ولم يتلق أى خسارة مع الحكم الزامبى، فيما سيكون ظهوره هو الأول فى مباريات الاتحاد المنستيري.

المباراة الأولى:

الأهلى أمام القطن الكاميرونى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا 2013، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

المباراة الثانية:

أدار مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى فى نصف نهائى كأس الكونفدرالية 2014، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

المباراة الثالثة:

الأهلى أمام نادى الجيش الوطنى الرواندى فى الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا موسم 2015، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

المباراة الرابعة:

الأهلى والوداد المغربى بذهاب نصف نهائى أفريقيا 2020 التى أقيمت فى المغرب وانتهت 2 للأحمر.

المباراة الخامسة:

أمام المريخ السودانى بأولى جولات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا النسخة الماضية وانتهت بفوز الأحمر بثلاثية.

المباراة السادسة:

الأهلى أمام صن داونز أيضا في إياب دور ربع نهائي الموسم الماضى في جنوب أفريقيا وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

المباراة السابعة:

فاز الأهلي بهدفين مقابل هدف على الهلال السوداني خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب السلام في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأرقام.. الأهلى لا يعرف الهزيمة مع سيكازوى قبل مواجهة اتحاد المنستيرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة