- رياضة

لهذا السبب.. كولر يستقر على طرد 10 لاعبين من الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري .. صحافة نت الجديد



لهذا السبب كولر يستقر على طرد 10 لاعبين من الأهلي قبل مواجهة مصر - رياضة ..استقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الإطاحة بـ10 لاعبين من مران الفريق وذلك قبل مباراة الاتحاد المنستيري في دور الـ 32 من... لهذا السبب.. كولر يستقر على طرد 10 لاعبين من الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


استقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإطاحة بـ10 لاعبين من مران الفريق، وذلك قبل مباراة الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في موسمه الجديد 2022-2023.

-الاهلي يستعد لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري

ويواصل فريق الأهلي استعداداته، لخوض المواجهة المرتقبة أمام نظيره فريق الاتحاد المنستيري، وذلك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث لعب الفريق 3 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد.

وكان قد تعادل فريق الأهلي سلبيا، مع نظيره فريق طلائع الجيش، وذلك في المباراة الودية الأخيرة التي جمعت بينهما استعدادا لانطلاق مباريات الموسم الجديد.

-الاهلي يستقر على رحيل 10 لاعبين

واستقر المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي، على عودة لاعبي الأهلي الشباب والناشئين، إلي فرقهم مرة أخرى إلى القطاعات، بعدما خاضوا مرانهم الجماعي مع اللاعبين الكبار في الفترة الأخيرة.

ويعد من ضمن اللاعبين الذي قرر كولر، استبعادهم عن فريق الأهلي، هم الحراس حازم جمال وعمر كامل، بالإضافة إلي مازن أسامة وأحمد سيد عبدالنبى وحمدى ياسر ومحمد شرقية وكريم عثمان وإسلام عبدالله وأحمد أشرف وميدو نبيل. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لهذا السبب.. كولر يستقر على طرد 10 لاعبين من الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة