- رياضة

جول مورنينج.. صاروخ روبرتو كارلوس يمزق شباك الصين فى المونديال .. صحافة نت الجديد



جول مورنينج صاروخ روبرتو كارلوس يمزق شباك الصين فى المونديال مصر - رياضة ..قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك ولكن من الصعب جد ا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم... جول مورنينج.. صاروخ روبرتو كارلوس يمزق شباك الصين فى المونديال .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

حقق منتخب البرازيل فوزًا ساحقًا على الصين بنتيجة 4-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2002 في كوريا واليابان.

افتتح روبرتو كارلوس أهداف المنتخب البرازيلي بصاروخية نارية فى الدقيقة 15 مزق بها شباك المنتخب الصيني، قبل أن يضيف كل من ريفالدو ورونالدينيو ورونالدو الثلاثة أهداف الأخرى.

جدير بالذكر أن منتخب البرازيل، توج بلقب كأس العالم 2002، بعد الفوز على ألمانيا 2-0 في المباراة النهائية. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جول مورنينج.. صاروخ روبرتو كارلوس يمزق شباك الصين فى المونديال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة