- رياضة

الزمالك يدرس تأجيل التعاقد مع أجانب "تحت السن" لانتقالات يناير .. صحافة نت الجديد



الزمالك يدرس تأجيل التعاقد مع أجانب تحت السن لانتقالات يناير مصر - رياضة ..يدرس مسئولو نادي الزمالك تأجيل ملف التعاقد مع لاعبين أجانب تحت السن لقيدهم فى قائمة الفريق الكروي الأول لانتقالات شهر يناير المقبل فى ظل عدم وجود لاعبين سوبر فى هذا الميركاتو... الزمالك يدرس تأجيل التعاقد مع أجانب "تحت السن" لانتقالات يناير .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


يدرس مسئولو نادي الزمالك تأجيل ملف التعاقد مع لاعبين أجانب "تحت السن" لقيدهم فى قائمة الفريق الكروي الأول، لانتقالات شهر يناير المقبل، فى ظل عدم وجود لاعبين سوبر فى هذا الميركاتو.

ومازال الزمالك يواصل البحث عن لاعبين أجانب "تحت السن" ليتم قيد لاعب منهم فى القائمة، بخلاف الأجانب الخمسة الموجودين حاليًا فى قائمة فوق السن، إلا أن عدم وجود عناصر مميزة فى الوقت الحالي دفع المسئولين لدراسة تأجيل الأمر لانتقالات شهر يناير المقبل.

وتضم قائمة الزمالك حاليًا كلًا من: التونسيين سيف الدين الجزيرى وحمزة المثلوثي، والمغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، والوافد الجديد الذي لم يتم الإعلان عنه رسميًا حتى الآن البنيني سامسون اكينولا.

ويرغب الزمالك فى التعقاد مع لاعب أجنبي صغير السن لتدعيم صفوفه ويصبح بمثابة خطة تدعيم مستقبلية للفريق، ويكثف مسئولو النادى حاليًا البحث فى أكثر من دوري أفريقي للتعاقد مع اللاعب تحت السن.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يدرس تأجيل التعاقد مع أجانب "تحت السن" لانتقالات يناير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة