- اخبار عربية

محسن يكشف عن ضغط دولي لصرف رواتب موظفي حكومة صنعاء من الوديعة .. صحافة نت الجديد



محسن يكشف عن ضغط دولي لصرف رواتب موظفي حكومة صنعاء من الوديعة اليمن - اخبار عربية ..كشف نائب هادي المقال الجنرال علي محسن الأحمر عن ممارسة المجتمع الدولي ضغوطا على التحالف الذي تقوده السعودية والموالين له من أجل دفع رواتب الموظفين في مناطق سيطرة حكومة صنعاء... محسن يكشف عن ضغط دولي لصرف رواتب موظفي حكومة صنعاء من الوديعة .. التفاصيل من المصدر البوابة الإخبارية اليمنية في المدونة او الخبر التالي .


كشف نائب هادي المقال الجنرال علي محسن الأحمر، عن ممارسة المجتمع الدولي ضغوطاً على التحالف الذي تقوده السعودية، والموالين له من أجل دفع رواتب الموظفين في مناطق سيطرة حكومة صنعاء لتمديد الهدنة.

وقال الجنرال محسن على لسان مستشاره الإعلامي ورئيس تحرير صحيفة "أخبار اليوم" الممولة منه، سيف الحاضري، في تدوينة على (تويتر)، إن "المجتمع الدولي يمارس ضغوطات من أجل دفع رواتب مناطق سيطرة الحوثيين".

وأضاف في تغريدة أخرى أن "الوديعة السعودية ستذهب في صرف مرتبات لصنعاء وعدن ".

واعتبر أن ذلك "سبب تأخير الوديعة"، مهاجماً التحالف واصفاً إياه بـ "المنبطح بلا حدود ".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محسن يكشف عن ضغط دولي لصرف رواتب موظفي حكومة صنعاء من الوديعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية