- اخبار عربية

بن سلمان يكشف انقلاب اماراتي على السعودية بشبوة .. صحافة نت الجديد



بن سلمان يكشف انقلاب اماراتي على السعودية بشبوة اليمن - اخبار عربية ..خاص ynp كشف المجلس الانتقالي المنادي بانفصال جنوب اليمن الأربعاء سر تصعيد الإصلاح في حضرموت وأشار الكاتب المحسوب على المجلس خالد سلمان بأن الإصلاح كان توصل إلى اتفاق مع السعودية... بن سلمان يكشف انقلاب اماراتي على السعودية بشبوة .. التفاصيل من المصدر البوابة الإخبارية اليمنية في المدونة او الخبر التالي .


خاص – YNP ..

كشف  المجلس الانتقالي، المنادي بانفصال جنوب اليمن، الأربعاء، سر تصعيد الإصلاح في حضرموت..

وأشار الكاتب المحسوب على المجلس خالد   سلمان بأن  الإصلاح كان توصل إلى اتفاق مع السعودية يقضي بإخراج محافظ المؤتمر في شبوة، عوض ابن الوزير، إلى خارج اليمن  كحل وسط بدلا عن  اقالته .. وأشار بن سلمان  على ان الانتقالي ضغط وبدعم اماراتي لإعادة ابن الوزير وفرضه من الداخل وهو ما يعد انقلاب على السعودية.

وتشكل شبوة، المحافظة الثرية بالنفط والغاز،  ابرز ملفات الخلاف بين السعودية والإمارات منذ حرب أغسطس من العام 2019، حيث تحاول السعودية ابقائها ضمن إقليم  يضم الهلال النفطي لليمن وذات الموقع الاستراتيجي  في حين تحاول الامارات ضمها إلى سلطة الانتقالي في عدن بغية  استحواذها على النفط والغاز هناك في إطار تقاسم للمكاسب مع السعودية  في الإقليم الشرقي لليمن.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بن سلمان يكشف انقلاب اماراتي على السعودية بشبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية