- اخبار عربية

وصول رئيس وزراء جمهورية بيلاروس على رأس وفد اقتصادي إلى مطار دمشق .. صحافة نت الجديد



وصول رئيس وزراء جمهورية بيلاروس على رأس وفد اقتصادي إلى مطار دمشق سوريا - اخبار عربية ..دمشق سانا وصل اليوم رئيس وزراء جمهورية بيلاروس رومان غولوفتشينكو على رأس وفد اقتصادي إلى مطار دمشق الدولي في زيارة إلى سورية تستمر ليومين يبحث خلالها مع المسؤولين السوريين سبل... وصول رئيس وزراء جمهورية بيلاروس على رأس وفد اقتصادي إلى مطار دمشق .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


دمشق-سانا وصل اليوم رئيس وزراء جمهورية بيلاروس رومان غولوفتشينكو على رأس وفد اقتصادي إلى مطار دمشق الدولي في زيارة إلى سورية تستمر ليومين يبحث خلالها مع المسؤولين السوريين سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات. وكان في استقبال الوفد البيلاروسي كل من وزيري النقل المهندس زهير خزيم و الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف. ومن …

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول رئيس وزراء جمهورية بيلاروس على رأس وفد اقتصادي إلى مطار دمشق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية