- اخبار عربية

سوسان: ذرائع الاحتلال التركي لتبرير سياساته في سورية لم تعد تخدع أحداً.. وأمن الحدود مسؤولية مشتركة .. صحافة نت الجديد



سوسان ذرائع الاحتلال التركي لتبرير سياساته في سورية لم تعد تخدع سوريا - اخبار عربية ..أستانا سانا أكد رئيس وفد الجمهورية العربية السورية إلى الاجتماع الدولي الـ 19 بصيغة أستانا الدكتور أيمن سوسان أن العالم يشهد المزيد من التصعيد بفعل عقلية الهيمنة والتفرد بالقرار... سوسان: ذرائع الاحتلال التركي لتبرير سياساته في سورية لم تعد تخدع أحداً.. وأمن الحدود مسؤولية مشتركة .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


 أستانا-سانا أكد رئيس وفد الجمهورية العربية السورية إلى الاجتماع الدولي الـ 19 بصيغة أستانا الدكتور أيمن سوسان أن العالم يشهد المزيد من التصعيد بفعل عقلية الهيمنة والتفرد بالقرار الدولي الذي يقود سياسات الإدارة الأمريكية، وسورية عانت من هذه السياسات لفرض الوصاية والتبعية عليها ومصادرة قرارها الوطني. وقال الدكتور سوسان خلال مؤتمر صحفي: إن الإدارة الأمريكية …

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سوسان: ذرائع الاحتلال التركي لتبرير سياساته في سورية لم تعد تخدع أحداً.. وأمن الحدود مسؤولية مشتركة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية