- اقتصاد

غازبروم الروسية تضخ 42.1 مليون متر مكعب يومياً من الغاز عبر الأراضي الأوكرانية .. صحافة نت الجديد



غازبروم الروسية تضخ 42 1 مليون متر مكعب يوميا من الغاز عبر الأراضي سوريا - اقتصاد ..موسكو سانا أعلنت شركة غازبروم الروسية أنها تزود أوروبا بالغاز الطبيعي عبر الأراضي الأوكرانية بحجم 42 1 مليون متر مكعب يوميا عبر نقطة العبور سودجا ونقلت وكالة تاس عن ممثل للشركة... غازبروم الروسية تضخ 42.1 مليون متر مكعب يومياً من الغاز عبر الأراضي الأوكرانية .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


موسكو-سانا

أعلنت شركة غازبروم الروسية أنها تزود أوروبا بالغاز الطبيعي عبر الأراضي الأوكرانية بحجم 42.1 مليون متر مكعب يومياً، عبر نقطة العبور سودجا.

ونقلت وكالة تاس عن ممثل للشركة قوله للصحفيين اليوم: ” إن غازبروم تضخ الغاز عبر أراضي أوكرانيا بحجم 42.1 مليون متر مكعب اعتباراً من اليوم، من خلال محطة ضخ الغاز سودجا، مشيراً إلى أن طلب الضخ عبر محطة “سوخرانوفكا” رفض من قبل الجانب الأوكراني”.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل غازبروم الروسية تضخ 42.1 مليون متر مكعب يومياً من الغاز عبر الأراضي الأوكرانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد