- اخبار عربية

المقداد يستعرض مع المديرة الإقليمية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي التعاون الثنائي وسبل تعزيزه .. صحافة نت الجديد



المقداد يستعرض مع المديرة الإقليمية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي سوريا - اخبار عربية ..دمشق سانا استعرض الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين اليوم مع خالدة بوزار مساعد الأمين العام للأمم المتحدة المديرة الإقليمية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالدول... المقداد يستعرض مع المديرة الإقليمية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي التعاون الثنائي وسبل تعزيزه .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


دمشق-سانا استعرض الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين اليوم مع خالدة بوزار مساعد الأمين العام للأمم المتحدة المديرة الإقليمية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالدول العربية التعاون القائم بين سورية والبرنامج. وتم التأكيد خلال الحوار على ضرورة تعزيز التعاون وبشكل خاص في مجالات التعافي المبكر لقطاعات الكهرباء والصحة والمياه والتعليم والصرف الصحي، التي نص عليها قرار …

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المقداد يستعرض مع المديرة الإقليمية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي التعاون الثنائي وسبل تعزيزه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية