- اخبار عربية

السفير خضور: سورية تولي أهمية كبيرة للتعاون الوثيق مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية .. صحافة نت الجديد



السفير خضور سورية تولي أهمية كبيرة للتعاون الوثيق مع منظمة الأمم سوريا - اخبار عربية ..فيينا سانا أكد الدكتور حسن خضور سفير سورية لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في فيينا أن سورية تولي أهمية كبيرة للتعاون الوثيق مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية... السفير خضور: سورية تولي أهمية كبيرة للتعاون الوثيق مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


فيينا-سانا أكد الدكتور حسن خضور سفير سورية لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في فيينا أن سورية تولي أهمية كبيرة للتعاون الوثيق مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، وتثمن الجهود التي بذلتها في دعم تطوير الصناعة السورية، وهي تتطلع إلى انخراطها بشكل أكبر في العمل والتعاون مع سورية، وخاصة في ظل الظروف التي تعرضت لها …

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل السفير خضور: سورية تولي أهمية كبيرة للتعاون الوثيق مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية