- اخبار عربية

بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة البعث وجامعات تشيلي .. صحافة نت الجديد



بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة البعث وجامعات تشيلي سوريا - اخبار عربية ..حمص سانا الدكتور خوسيه باتريسيو بريكل سبل التعاون العلمي والبحثي المشترك بين الجامعات في كلا البلدين وأشار الخطيب خلال اللقاء إلى أهمية الارتقاء بمستوى العلاقات العلمية والبحثية... بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة البعث وجامعات تشيلي .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


حمص-سانا

الدكتور خوسيه باتريسيو بريكل سبل التعاون العلمي والبحثي المشترك بين الجامعات في كلا البلدين.

وأشار الخطيب خلال اللقاء إلى أهمية الارتقاء بمستوى العلاقات العلمية والبحثية بين الجانبين وتعزيز مجالات التعاون وتبادل الخبرات بين الجامعات السورية والتشيلية في إجراء البحوث العلمية والتدريب والتأهيل والتأسيس لعمل مشترك في الاختصاصات العلمية.

وقدم الخطيب لمحة عن جامعة البعث وكلياتها وعملها المستمر في تأهيل الكوادر العلمية والبحثية ودورها التنموي والاجتماعي والثقافي.

بدوره عبر بريكي عن سعادته بزيارة جامعة البعث، لافتاً إلى أهمية التعاون المشترك بين الجانبين في المجالات العلمية، مبيناً أن الزيارة تهدف إلى التعرف على فرص التواصل العلمي بين الجامعات التشيلية وجامعة البعث والتعاون في مجال نقل العلوم بكل المجالات.

حضر اللقاء نواب رئيس جامعة البعث وأمين الجامعة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة البعث وجامعات تشيلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية