- اقتصاد

رئيس الوزراء الروسي: الانخفاض في الناتج المحلي الإجمالي لروسيا قد يكون أقل من 3% لهذا العام .. صحافة نت الجديد



رئيس الوزراء الروسي الانخفاض في الناتج المحلي الإجمالي لروسيا قد سوريا - اقتصاد ..موسكو سانا في العام 2022 قد يكون أقل من 3 بالمئة ونقل موقع روسيا اليوم عن ميشوستين قوله اليوم خلال اجتماع حكومي خصص للمسائل الاقتصادية إن البيانات الأولية تشير إلى أن التوقعات... رئيس الوزراء الروسي: الانخفاض في الناتج المحلي الإجمالي لروسيا قد يكون أقل من 3% لهذا العام .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


موسكو-سانا

في العام 2022 قد يكون أقل من 3 بالمئة.

ونقل موقع روسيا اليوم عن ميشوستين قوله اليوم خلال اجتماع حكومي خصص للمسائل الاقتصادية: إن البيانات الأولية تشير إلى أن التوقعات المتشائمة حول حدوث انخفاض اقتصادي في خانة العشرات كانت خاطئة.

من جهته أشار رئيس هيئة الرقابة والتفتيش الروسية أليكسي كودرين إلى أن تراجع الاقتصاد الروسي في العام 2022 قد لا يكون حرجاً كما كان متوقعاً.

وكانت هيئة الإحصاء الروسية (روستات) ذكرت في وقت سابق أن انخفاض الناتج المحلي الإجمالي بلغ في الربع الثالث من العام الجاري 4 بالمئة على أساس سنوي، وهي النتيجة نفسها التي تم تحقيقها في الربع الذي قبله.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء الروسي: الانخفاض في الناتج المحلي الإجمالي لروسيا قد يكون أقل من 3% لهذا العام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد