- رياضة

مونديال قطر..حارس ألمانيا يحاول ارتداء شارة المثليين والحكم يتدخل .. صحافة نت الجديد



مونديال قطر حارس ألمانيا يحاول ارتداء شارة المثليين والحكم يتدخل السعودية - رياضة ..حاول مانويل نوير حارس مرمى ألمانيا وقائدها اليوم الأربعاء ارتداء شارة 8220 قوس قزح 8221 لدعم المثلية الجنسية خلال لقاء منتخب اليابان في كأس العالم قطر 2022 ودفع ذلك التصرف... مونديال قطر..حارس ألمانيا يحاول ارتداء شارة المثليين والحكم يتدخل .. التفاصيل من المصدر صحيفة صدى في المدونة او الخبر التالي .


حاول مانويل نوير حارس مرمى ألمانيا وقائدها، اليوم الأربعاء ارتداء شارة “قوس قزح” لدعم المثلية الجنسية، خلال لقاء منتخب اليابان في كأس العالم قطر 2022.

ودفع ذلك التصرف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للتدخل والتشديد على ارتداء الشارة الرسمية، حيث وثقت صورة تدخل حكم المباراة للتأكد من الشارة.

وكان لاعبو المنتخب الألماني قامو بأخذ الصورة الرسمية لمباراتهم أمام اليابان مكممين لأفواههم بأيديهم، فيما علق الاتحاد الالماني بـ : “ليست رسالة سياسية، بل هي حقوق للإنسان غير قابلة للتفاوض، منعنا من ارتداء شارة الالوان يعني تكميم أفواهنا”.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أعلن موقفه من ارتداء قادة المنتخبات المشاركة في منافسات كأس العالم 2022، لشارة دعم المثليين، وحذر فيه قادة المنتخبات من ارتداء الشارة المذكورة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال قطر..حارس ألمانيا يحاول ارتداء شارة المثليين والحكم يتدخل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة