- رياضة

صور.. وزير ألمانية تخفي شارة المثليين أمام رئيس الفيفا في قطر .. صحافة نت الجديد



صور وزير ألمانية تخفي شارة المثليين أمام رئيس الفيفا في قطر السعودية - رياضة ..قامت وزيرة الداخلية والمجتمع الألمانية نانسي فيسر بإخفاء شارة المثليين التي ترتديها أمام رئيس الفيفا جياني إنفانتينو ورئيس الاتحاد الألماني بيرند نويندورف جاء ذلك خلال لقاء لهم... صور.. وزير ألمانية تخفي شارة المثليين أمام رئيس الفيفا في قطر .. التفاصيل من المصدر صحيفة صدى في المدونة او الخبر التالي .


قامت وزيرة الداخلية والمجتمع الألمانية نانسي فيسر بإخفاء شارة المثليين التي ترتديها أمام رئيس الفيفا جياني إنفانتينو ورئيس الاتحاد الألماني بيرند نويندورف.

جاء ذلك خلال لقاء لهم في مباراة ألمانيا واليابان اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى في بطولة كأس العالم والتي انتهت لصالح ألمانيا بهدف.

وأظهرت مجموعة من الصور الوزيرة الألمانية بدون شارة المثليين خلال تواجد رئيس الفيفا وعقب انصرافه ارتدتها.

وكانت وزارة الداخلية الألمانية ادعت أنها ستسافر إلى قطر لمناقشة “قضايا حقوق الإنسان التي تتم مناقشتها حول البطولة، مثل حماية الأشخاص المثليين من التمييز والاضطهاد” على حد قولها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صور.. وزير ألمانية تخفي شارة المثليين أمام رئيس الفيفا في قطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة