- اخبار عربية

لافرنتييف: الاعتداءات التركية على الأراضي السورية ستصعد الوضع في الشرق الأوسط .. صحافة نت الجديد



لافرنتييف الاعتداءات التركية على الأراضي السورية ستصعد الوضع في سوريا - اخبار عربية ..أستانا سانا أكد ألكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سورية رئيس الوفد الروسي إلى الاجتماع الدولي الـ19 بصيغة أستانا أن الاعتداءات التركية على الأراضي السورية ستصعد... لافرنتييف: الاعتداءات التركية على الأراضي السورية ستصعد الوضع في الشرق الأوسط .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


أستانا-سانا أكد ألكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سورية رئيس الوفد الروسي إلى الاجتماع الدولي الـ19 بصيغة أستانا أن الاعتداءات التركية على الأراضي السورية ستصعد الوضع في كل منطقة الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن هذه الاعتداءات تزامنت مع اجتماعات أستانا، وأثرت على سير المحادثات. وقال لافرنتييف خلال مؤتمر صحفي اليوم عقب انتهاء أعمال الاجتماع …

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لافرنتييف: الاعتداءات التركية على الأراضي السورية ستصعد الوضع في الشرق الأوسط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية