- اخبار عربية

ضبط منشأتين مخالفتين بحسياء الصناعية .. صحافة نت الجديد



ضبط منشأتين مخالفتين بحسياء الصناعية سوريا - اخبار عربية ..حمص سانا الصناعية لحيازة مكثفات غذائية منتهية الصلاحية ومنشأة أخرى لصناعة الصناديق البلاستيكية بمخالفة عدم تقديم دراسة تكلفة وأشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس... ضبط منشأتين مخالفتين بحسياء الصناعية .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


حمص-سانا

الصناعية لحيازة مكثفات غذائية منتهية الصلاحية، ومنشأة أخرى لصناعة الصناديق البلاستيكية بمخالفة عدم تقديم دراسة تكلفة.

وأشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس رامي اليوسف لمراسلة سانا إلى أنه تم أيضاً ضبط معمل لإنتاج الطحينية في مدينة تلبيسة بمخالفة إنتاج، وتعبئة طحينية بوزن مخالف لقرار الأوزان، وضبط مخبز تمويني في بلدة الشعيرات بمخالفة نقص وزن، إضافة إلى ضبط محل لصناعة المعجنات في حي العباسية بمدينة حمص، بمخالفة الاتجار بالغاز الصناعي لغير الغاية المخصصة، وبلغت الكمية 18 إسطوانة بدلالة توقف المحل عن العمل، واستمرار صاحبه باستجرار المادة.

صبا خيربك

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط منشأتين مخالفتين بحسياء الصناعية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية