- رياضة

كأس العالم.. اليابان تهزم ألمانيا وتعادل ثمين للمغرب مع كرواتيا .. صحافة نت الجديد



كأس العالم اليابان تهزم ألمانيا وتعادل ثمين للمغرب مع كرواتيا البحرين - رياضة ..رويترز حقق المنتخب الياباني مفاجأة مدوية في افتتاح مباريات المجموعة الخامس بعد تغلبه بنتيجة 2 1 أمام المنتخب الألماني بطل العالم أربع مرات فيما تعادل المغرب من دون أهداف مع... كأس العالم.. اليابان تهزم ألمانيا وتعادل ثمين للمغرب مع كرواتيا .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


رويترز

حقق المنتخب الياباني مفاجأة مدوية في افتتاح مباريات المجموعة الخامس، بعد تغلبه بنتيجة 2-1 أمام المنتخب الألماني، بطل العالم أربع مرات، فيما تعادل المغرب من دون أهداف مع كرواتيا في أولى جولات المجموعة السادسة.

وسيطر الألمان في بداية المباراة، التي أقيمت على ملعب خليفة الدولي، وتقدموا بفضل ركلة جزاء نفذها في الدقيقة 33 إيلكاي جندوجان بنجاح، بعد عرقلة حارس اليابان شويتشي جوندا للظهير ديفيد راوم.

وشنت اليابان عدة هجمات على نصف ملعب ألمانيا، وبلغت ذروتها عندما سجل البديل ريتسو دوان هدف التعادل، قبل أن يحرز البديل الآخر تاكوما أسانو هدفاً رائعاً بعد ثماني دقائق.

تألق "بونو" في تعادل المغرب أمام كرواتيا

وغابت الفاعلية في بعض المحاولات، وتألق الحارس المغربي ياسين بونو في التصدي لتسديدة نيكولا فلاشيتش كما سدد لوكا مودريتش فوق العارضة قبل نهاية الشوط الأول، واختير قائد المنتخب الكراوتي كأفضل لاعب في المباراة.

وأبعد لاعب الوسط سفيان أمرابط كرة قبل تجاوز خط المرمى بعد تسديدة منخفضة من المهاجم إيفان بريشيتش.

وشارك المهاجم عبد الرزاق حمد الله، العائد للمباريات الدولية بعد غياب طويل لأسباب انضباطية، في الدقائق الأخيرة بدلاً من يوسف النصيري غير الموفق، لكن لم تسنح له فرصة لتهديد المرمى.

وتلعب بلجيكا مع كندا في وقت لاحق الأربعاء بنفس المجموعة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم.. اليابان تهزم ألمانيا وتعادل ثمين للمغرب مع كرواتيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة