- اخبار عربية

لماذا وضع لاعبي منتخب ألمانيا اليد على الفم قبل لقاء اليابان؟ .. صحافة نت الجديد



لماذا وضع لاعبي منتخب ألمانيا اليد على الفم قبل لقاء اليابان اليمن - اخبار عربية ..الدوحة وكالة الصحافة اليمنية لماذا وضع لاعبي منتخب ألمانيا اليد على الفم أثار لاعبي منتخب ألمانيا لكرة القدم جدلا عارما في الأوساط الكروية قبل مواجهة المنتخب الياباني في إطار... لماذا وضع لاعبي منتخب ألمانيا اليد على الفم قبل لقاء اليابان؟ .. التفاصيل من المصدر وكالة الصحافة اليمنية في المدونة او الخبر التالي .


الدوحة/وكالة الصحافة اليمنية//لماذا وضع لاعبي منتخب ألمانيا اليد على الفم، أثار لاعبي منتخب ألمانيا لكرة القدم جدلا عارما في الأوساط الكروية قبل مواجهة المنتخب الياباني في إطار بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك بعدما قاموا بتصرف غريب من خلال وضع اليد على الفم اشارة منهم إلى تكميم أفواههم وسلب حريتهم، الأمر الذي دفع جمهور ومتابعي كرة القدم في العالم العربي للبحث عبر شبكة الإنترنت لمعرفة لماذا وضع لاعبي منتخب ألمانيا اليد على الفم والسبب الحقيقي لذلك.وشهد اللقاء الذي جمع كل من المنتخب الألماني والياباني في إطار منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم قطر 2022 تصرب فريد من نوعه قام بع لاعبي المناشفات الألمانية بعدما وضعوا أيديهم على أفواههم بإشارة منهم إلى كتم الحريات، وذلك ردا منهم على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” بمنع تأييد ودعم المثليين ” مجتمع الميم”.وتمكن منتخب اليابان من تحقيق الفوز على المانيا بهدفين لهدف في مباراة اليوم في مونديال قطر.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لماذا وضع لاعبي منتخب ألمانيا اليد على الفم قبل لقاء اليابان؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية