- اخبار عربية

طقس الغد.. الحرارة إلى انخفاض وفرصة لهطل أمطار فوق أغلب المناطق .. صحافة نت الجديد



طقس الغد الحرارة إلى انخفاض وفرصة لهطل أمطار فوق أغلب المناطق سوريا - اخبار عربية ..دمشق سانا مع تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو كافة وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو غدا غائما جزئيا بشكل عام يتحول إلى غائم لتصبح الفرصة مهيأة لهطل... طقس الغد.. الحرارة إلى انخفاض وفرصة لهطل أمطار فوق أغلب المناطق .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


دمشق-سانا

مع تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو كافة.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو غداً غائماً جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات مطرية فوق أغلب المناطق، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً، ويحذر من تشكل السيول في المناطق المنخفضة والمنحدرات.

الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة تتحول مساء على المناطق الساحلية والجنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 40 كم في الساعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

درجات الحرارة المتوقعة..

 دمشق 18/10 المنطقة الجنوبية 19/11 المرتفعات الجبلية 12/4 المنطقة الوسطى 17/11 المنطقة الساحلية 20/15 المنطقة الشمالية 16/10 منطقة الجزيرة 20/12 المنطقة الشرقية 18/ 11 منطقة البادية 17/10



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس الغد.. الحرارة إلى انخفاض وفرصة لهطل أمطار فوق أغلب المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية