- اخبار عربية

الوزير المقداد يلتقي نائب وزير خارجية بيلاروس والحديث يدور حول التعاون والتشاور الثنائي بين البلدين .. صحافة نت الجديد



الوزير المقداد يلتقي نائب وزير خارجية بيلاروس والحديث يدور حول سوريا - اخبار عربية ..دمشق سانا بحث الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين مع ألينيك سيرجي فيودوروفيتش النائب الأول لوزير خارجية جمهورية بيلاروس آخر التطورات السياسية على الساحة الدولية وعددا... الوزير المقداد يلتقي نائب وزير خارجية بيلاروس والحديث يدور حول التعاون والتشاور الثنائي بين البلدين .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


دمشق-سانا بحث الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين مع ألينيك سيرجي فيودوروفيتش النائب الأول لوزير خارجية جمهورية بيلاروس آخر التطورات السياسية على الساحة الدولية، وعدداً من قضايا التعاون والتشاور الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات. وأشاد الوزير المقداد بزيارة الوفد البيلاروسي رفيع المستوى إلى دمشق، وما تمثله هذه الزيارة من دفع للعلاقات الثنائية بين البلدين …

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الوزير المقداد يلتقي نائب وزير خارجية بيلاروس والحديث يدور حول التعاون والتشاور الثنائي بين البلدين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية