- اخبار عربية

بعد أشهر على وفاته.. مصرع أفراد من عائلة طبيب أردني بحادث في السعودية .. صحافة نت الجديد



بعد أشهر على وفاته مصرع أفراد من عائلة طبيب أردني بحادث في السعودية قطر - اخبار عربية ..لقي أفراد من عائلة الطبيب الأردني الراحل كايد أحمد الكايد مصرعهم بحادث مروري في السعودية الأربعاء بعد قرابة 4 أشهر على وفاته بسبب المرض وحسب وسائل إعلام أردنية توفي المواطن أحمد... بعد أشهر على وفاته.. مصرع أفراد من عائلة طبيب أردني بحادث في السعودية .. التفاصيل من المصدر الخليج الجديد في المدونة او الخبر التالي .


لقي أفراد من عائلة الطبيب الأردني الراحل "كايد أحمد الكايد" مصرعهم بحادث مروري في السعودية، الأربعاء، بعد قرابة 4 أشهر على وفاته بسبب المرض.

وحسب وسائل إعلام أردنية، توفي المواطن "أحمد كايد بني ياسين" (45 عاما) من محافظة إربد وهو نجل الطبيب، إلى جانب والدته، وزوجة أبيه، فجر اليوم الأربعاء، بحادث السير.

وكشف عم المتوفى "لقمان بني ياسين" لموقع "خبرني" المحلي عن وقوع الحادث في أثناء توجههم لأداء مناسك العمرة، على طريق مكة المكرمة.

بدورها أكدت الخارجية الأردنية على لسان مصدر لم يكشف عن هويته، أنها أبلغت بالحادث، مضيفة أنها تنتظر المعلومات المفصلة والرسمية، لاتخاذ الإجراءات المطلوبة، وفق المصدر ذاته.

في يوليو/ تموز الماضي، توفي الطبيب "كايد أحمد الكايد" في أواخر السبعينات مع عمره إثر صراع مع المرض، بعدما عمل في مهنته لمدة خمسين عاما في المدينة المنورة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أشهر على وفاته.. مصرع أفراد من عائلة طبيب أردني بحادث في السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية