- رياضة

دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم: فوز الأهلي على الحد والبحرين على البديع .. صحافة نت الجديد



دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم فوز الأهلي على الحد والبحرين البحرين - رياضة ..المنامة في 23 نوفمبر بنا استعاد فريق نادي الحالة سكة الانتصارات في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم وذلك بعد فوزه على نظيره فريق النادي الأهلي 2 صفر وذلك في لقاء الفريقين... دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم: فوز الأهلي على الحد والبحرين على البديع .. التفاصيل من المصدر وكالة أنباء البحرين في المدونة او الخبر التالي .


المنامة في 23 نوفمبر / بنا / استعاد فريق نادي الحالة سكة الانتصارات في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على نظيره فريق النادي الأهلي 2-صفر ، وذلك في لقاء الفريقين اليوم "الأربعاء" في انطلاق الجولة الرابعة من المسابقة.

اللقاء الذي أقيم على أستاد النادي الأهلي في الماحوز، شهد عودة فريق نادي الحد الى تحقيق الفوز بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الخالدية والتي جاءت بعد الفوز على الرفاع الشرقي في الجولة ما قبل الماضية.

ويدين فريق الحد في هذا الانتصار الثمين إلى هدفي محمد خالد في الدقيقة (13)، وعبد الرحمن الأحمد مع الدقيقة (19).

وبهذا الفوز رفع فريق نادي الحد رصيده إلى (6 نقاط)، فيما تلقى فريق النادي الأهلي  خسارته الثانية على التوالي في المسابقة وبقي على رصيده السابق وهو (6 نقاط) من فوزين في الجولتين الأولى والثانية على الخالدية والرفاع.

وفي مواجهة ثانية، حقق فريق البحرين انتصاره الأول في المسابقة وذلك بعد فوز على البديع 2-صفر في لقاء الفريقين على أستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في عراد.

وتقدم فريق البحرين مبكرا مع الدقائق الأولى من اللقاء عبر اللاعب محمد عبد الرحمن، قبل ان يؤمن اللاعب الفيس دي بيرتو انتصار فريق البحرين مسجلا الهدف الثاني مع الدقيقة (65).

وبهذه النتيجة رفع فريق البحرين رصيده إلى (4 نقاط) محققا فوزه الأول بعد خسارتين وتعادل في الجولات الثلاث الماضية، فيما تلقى فريق البديع خسارته الثانية ليبقى على رصيده السابق (نقطتين) من تعادلين مع الحالة والرفاع الشرقي.

وتتواصل يوم "الجمعة" القادم منافسات الجولة الرابعة من المسابقة بمواجهتين   في الساعة السادسة مساء، حيث يلتقي الرفاع مع سترة على استاد النادي الأهلي، والمحرق مع الشباب على أستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

ت/و



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم: فوز الأهلي على الحد والبحرين على البديع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة