- اخبار عربية

الإمارات تدين التفجيرين في محطة حافلات بالقدس الغربية .. صحافة نت الجديد



الإمارات تدين التفجيرين في محطة حافلات بالقدس الغربية الصحافة العربية - اخبار عربية ..القاهرة سبوتنيك ونشرت سفارة الإمارات في تل أبيب تغريدة على تويتر جاء فيها تدين سفارة الإمارات العربية المتحدة في تل أبيب الهجمات الإرهابية التي وقعت اليوم في القدس وتقدم تعازيها... الإمارات تدين التفجيرين في محطة حافلات بالقدس الغربية .. التفاصيل من المصدر سبوتنيك في المدونة او الخبر التالي .


القاهرة - سبوتنيك. ونشرت سفارة الإمارات في تل أبيب تغريدة على "تويتر"، جاء فيها: "تدين سفارة الإمارات العربية المتحدة في تل أبيب الهجمات الإرهابية التي وقعت اليوم في القدس. وتقدم تعازيها ومواساتها لأهالي الضحايا. كما تتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين".وفي وقت سابق من مساء اليوم، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته يائير لابيد، إن الهجوم المزدوج الذي وقع في القدس الغربية، يختلف في طبيعته عن الهجمات التي شهدتها إسرائيل خلال السنوات الأخيرة.وبحسب الشرطة الإسرائيلية، وقع التفجيران بعبوات ناسفة، الأول عند محطة للحافلات قرب بلدة "جفعات شاؤول"، فيما وقع الثاني في راموت في القدس الغربية أيضا، وأسفرا عن مقتل إسرائيلي وإصابة 19، بينهم 3 إصاباتهم خطيرة.وخلال السنوات الأخيرة الماضية، كانت الهجمات التي تستهدف الإسرائيليين ينفذها فلسطينيون عادة من خلال الدهس أو الطعن أو حتى بإطلاق نار.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تدين التفجيرين في محطة حافلات بالقدس الغربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية