- رياضة

دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة: فوز الأهلي على الشباب و المحرق على الدير .. صحافة نت الجديد



دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة فوز الأهلي على الشباب و المحرق على البحرين - رياضة ..المنامة في 23 نوفمبر بنا حقق فريق النادي الأهلي انتصاره الثالث ضمن مشواره في دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة 2022 2023 بالفوز على الشباب بثلاثة أشواط دون مقابل في لقاء الفريقين... دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة: فوز الأهلي على الشباب و المحرق على الدير .. التفاصيل من المصدر وكالة أنباء البحرين في المدونة او الخبر التالي .


المنامة في 23 نوفمبر/ بنا /حقق فريق النادي الأهلي انتصاره الثالث ضمن مشواره في دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة (2022-2023)، بالفوز على الشباب بثلاثة أشواط دون مقابل، في لقاء الفريقين اليوم الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الأولي.

وشهدت المواجهة التي أقيمت على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية؛ افضلية لفريق النادي الأهلي والذي حسم اللقاء بواقع: 25 نقطة مقابل 21، و 25 نقطة مقابل 18، و 25 نقطة مقابل 20. 

بهذا الفوز نجح فريق النادي الأهلي في تحقيق انتصاره الثالث بعد ان حقق الانتصار في الجولتين السابقتين على فريقي اتحاد الريف والمعامير، فيما تلقى فريق الشباب هزيمته الثالثة بعد أن خسر أمام بني جمرة والنجمة وتغلب في الجولة الماضية على اتحاد الريف. 

وفي مواجهة ثانية بالمجموعة الثانية، تغلب فريق المحرق على نظيره فريق الدير بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، حيث حسم المحرق اللقاء بواقع 25 نقطة مقابل 16، و 25 نقطة مقابل 19، 27 نقطة مقابل 25. 

بهذا الفوز نجح فريق المحرق في تحقيق انتصاره الثالث بعد خسر في الجولة الماضية أمام دار كليب فيما حقق الفوز في الجولة الأولى والثانية على البسيتين وعالي، بينما تلقى الدير هزيمته الرابعة على التوالي بعد أن خسر في الجولات الماضية أمام دار كليب والنصر والتضامن. 

وكانت منافسات يوم امس قد شهدت فوز النصر على التضامن بثلاثة أشواط دون مقابل، والبسيتين على عالي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.      

وتختتم يوم غد "الخميس" منافسات الجولة الرابعة للمسابقة بإقامة مواجهتين على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريق المعامير مع نظيره بني جمرة في الساعة السادسة مساء، وتليها مباشرة مواجهة اتحاد الريف مع النبيه صالح.   

ت/و



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة: فوز الأهلي على الشباب و المحرق على الدير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة