- اخبار عربية

الولايات المتحدة تدين ما أسمته "بالأعمال الإرهابية" في القدس المحتلة .. صحافة نت الجديد



الولايات المتحدة تدين ما أسمته بالأعمال الإرهابية في القدس المحتلة الكويت - اخبار عربية ..واشنطن 23 11 كونا دانت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جون بيير ما أسمته بالأعمال الإرهابية في مدينة القدس المحتلة حيث وقع اليوم الأربعاء تفجيران في المدينة وقالت بيير في بيان... الولايات المتحدة تدين ما أسمته "بالأعمال الإرهابية" في القدس المحتلة .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


واشنطن - 23 - 11 (كونا) -- دانت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جون بيير ما أسمته "بالأعمال الإرهابية" في مدينة القدس المحتلة حيث وقع اليوم الأربعاء تفجيران في المدينة.وقالت بيير في بيان لها أن الادارة الامريكية "عرضت كل مساعدة ملائمة للحكومة الاسرائيلية للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة".وأعربت عن أسف الولايات المتحدة لوقوع خسائر بشرية مشددة على أن بلادها "تقف إلى جانب حكومة وشعب إسرائيل".من جهته قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إن بلاده تقف "بقوة وحزم إلى جانب شعب إسرائيل" في مواجهة ما أسماه "بالهجمات الإرهابية" في القدس. واعرب الوزير بلينكن في بيان منفصل عن "تعازينا لأسرة الفقيد ونتمنى لجميع الضحايا الشفاء العاجل" مؤكدا أن واشنطن "على اتصال وثيق مع شركائنا الإسرائيليين ونكرر أن التزامنا بأمن إسرائيل لا يزال قويا".وقتل في التفجيرين إسرائيلي واحد وأصيب 13 آخرون بجروح مختلفة وفقا للسلطات الاسرائيلية. (النهاية) ع س ج / س ع م

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الولايات المتحدة تدين ما أسمته "بالأعمال الإرهابية" في القدس المحتلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية