- اخبار عربية

انتصارات كبيرة ومفاجأة لقارة آسيا على أوروبا وأمريكا في مونديال قطر .. صحافة نت الجديد



انتصارات كبيرة ومفاجأة لقارة آسيا على أوروبا وأمريكا في مونديال قطر اليمن - اخبار عربية ..حققت قارة آسيا انتصارات كبيرة ومفاجأة في نهائيات كأس العالم 2022 التي تقام بدولة قطر زذلك على حساب قارتي أوروبا وأمريكا وقال خالد الرويشان وزير الثقافة اليمني الأسبق إن الانتصار... انتصارات كبيرة ومفاجأة لقارة آسيا على أوروبا وأمريكا في مونديال قطر .. التفاصيل من المصدر المشهد اليمني في المدونة او الخبر التالي .


حققت قارة آسيا انتصارات كبيرة ومفاجأة في نهائيات كأس العالم 2022, التي تقام بدولة قطر، زذلك على حساب قارتي أوروبا وأمريكا.

وقال خالد الرويشان وزير الثقافة اليمني الأسبق، إن الانتصار الآسيوي الأول كان لدولة قطر، والمتمثل في أروع وأغلى تنظيم للبطولة، أعجز السابقين واللاحقين.

وأوضح أن الانتصار الثاني، هو انتصار أسيوي سعودي على أمريكا اللاتينية بهزيمة الأرجنتين، عندما فجر الصقور الخضر مفاجأة مدوية، الثلاثاء، بالفوز 2-1 على الأرجنتين المرشحة للتتويج بلقب المونديال في أولى مباريات المنتخبين بالمجموعة الثالثة لمونديال قطر 2022.

وحسب الرويشان، فإن الانتصار الثالث، هو انتصار المنتخب الياباني على أوروبا بهزيمة ألمانيا، حيث فجر منتخب الساموراي مفاجأة جديدة في مونديال قطر بعد تحقيقه فوزا تاريخيا ضد نظيره الألماني بهدفين مقابل هدف واحد ضمن المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم.

اقرأ أيضاً

وأكد الرويشان، أن الانتصار الرابع لقارة آسيا، كان انتصار حضاري وثقافي لليابانيين، وذلك عندما ظهروا ينظفون الملاعب احتفالاً بفوزهم الكبير على ألمانيا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل انتصارات كبيرة ومفاجأة لقارة آسيا على أوروبا وأمريكا في مونديال قطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية