- اقتصاد

البنك المركزي المصري يعلن عن مبادرة للشركات الناشئة .. صحافة نت الجديد



البنك المركزي المصري يعلن عن مبادرة للشركات الناشئة الصحافة العربية - اقتصاد ..مجال التكنولوجيا المالية والقطاعات المغذية لها تهدف المبادرة نشر الوعي بمفاهيم التكنولوجيا المالية بين رواد الأعمال في مختلف محافظات الجمهورية وتشجيع الشركات الناشئة ذات الصلة... البنك المركزي المصري يعلن عن مبادرة للشركات الناشئة .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


مجال التكنولوجيا المالية والقطاعات المغذية لها.

تهدف المبادرة نشر الوعي بمفاهيم التكنولوجيا المالية بين رواد الأعمال في مختلف محافظات الجمهورية، وتشجيع الشركات الناشئة ذات الصلة على طرح وتنفيذ تطبيقات مبتكرة تقدم حلولاً تكنولوجية عملية لتيسير الاعتماد على الخدمات والمنتجات المالية.

البنك المركزي المصري للتكنولوجيا المالية والابتكار التي تهدف لتحويل مصر إلى مركز إقليمي لصناعة التكنولوجيا المالية والابتكار عربيًا وإفريقيًا – حيث يشارك بالمبادرة عدد من البنوك العاملة بمصر والشركات التابعة لها، بالإضافة إلى شركة بي مايسترو كشريك تنفيذي، وذلك بهدف تقديم مزيد من الدعم لتدريب رواد الأعمال في الشركات الناشئة التي تعمل في مجال التكنولوجيا المالية خارج العاصمة.

يتم تنفيذ المبادرة على مراحل يتم إطلاقها تِبَاعًا، وتتضمن فاعلياتها إطلاق عدد من دورات تسريع الأعمال؛ التي تحتوي على العديد من الدورات التدريبية المتميزة للشركات الناشئة المختارة للمشاركة في هذه المبادرة، ومنها استراتيجيات إدارة الأعمال بأسلوب ممنهج؛ وكيفية تطوير المنتجات؛ والعديد من المجالات الأخرى، حيث يتم تقديم خبرات عملية مباشرة للشركات الناشئة التي تعمل في مجال التكنولوجيا المالية والقطاعات المغذية لها من خلال خبراء ومتخصصين في هذا المجال

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

البنك المركزي المصري يُعلن عن تسجيل 20.9 مليار دولار تحويلات للمصريين بالخارج

الدولار يرتفع إلى 24.5 جنيه في البنك المركزي المصري



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك المركزي المصري يعلن عن مبادرة للشركات الناشئة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد