- اقتصاد

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم شركة مرافق في سوق السعودية .. صحافة نت الجديد



اليوم إدراج وبدء تداول أسهم شركة مرافق في سوق السعودية الصحافة العربية - اقتصاد ..إدراج وبدء تداول أسهم شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع مرافق برمز تداول 2083 وبالرمز الدولي sa15l0n10hh3 على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية 30 مع تطبيق حدود ثابتة... اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم شركة مرافق في سوق السعودية .. التفاصيل من المصدر العربية نت في المدونة او الخبر التالي .


، إدراج وبدء تداول أسهم شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع "مرافق"، برمز تداول (2083) وبالرمز الدولي (SA15L0N10HH3)، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

ويعد إدراج "مرافق"، الإدراج اﻟ13 في السوق الرئيسية "تاسي" منذ بداية العام الجاري، بينما شهد العام الماضي 9 إدراجات.

وطرحت "مرافق" 73.09 مليون سهم تمثل 29.24% من رأس مالها للاكتتاب العام في السوق الرئيسية، بسعر 46 ريالا للسهم، خصص 70% منها للجهات المشاركة و30% للأفراد.

وتم تخصيص 10 أسهم كحد أدنى لكل مكتتب فرد مشمول في طلب الاكتتاب، في حين تم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناء على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب فيها، وذلك بنسبة تخصيص تبلغ 4.91% على أساس تناسبي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم شركة مرافق في سوق السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد