- اخبار عربية

نائب وزير الخارجية الكوبي: نعتز بالعلاقات المميزة مع سورية والتاريخ المشرق من النضال المشترك .. صحافة نت الجديد



نائب وزير الخارجية الكوبي نعتز بالعلاقات المميزة مع سورية والتاريخ سوريا - اخبار عربية ..هافانا سانا أعرب نائب وزير الخارجية الكوبي إليو رودريغيز بيردومو عن اعتزاز بلاده بالعلاقات المميزة التي تربطها مع سورية مشيرا إلى أن البلدين يجمعهما تاريخ مشرق من النضال المشترك... نائب وزير الخارجية الكوبي: نعتز بالعلاقات المميزة مع سورية والتاريخ المشرق من النضال المشترك .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


هافانا-سانا أعرب نائب وزير الخارجية الكوبي إليو رودريغيز بيردومو عن اعتزاز بلاده بالعلاقات المميزة التي تربطها مع سورية، ‏مشيراً ‏إلى أن البلدين يجمعهما تاريخ مشرق من النضال المشترك ضد الإمبريالية، ومن الدفاع عن قيم المساواة والعدالة. كلام بيردومو جاء خلال تسلمه نسخة من أوراق اعتماد الدكتور غسان عبيد سفيراً مقيماً ومفوضاً فوق العادة لسورية لدى …

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب وزير الخارجية الكوبي: نعتز بالعلاقات المميزة مع سورية والتاريخ المشرق من النضال المشترك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية