- اقتصاد

أوليانوف: فرض الغرب سقفاً لسعر النفط الروسي خطوة فاشلة .. صحافة نت الجديد



أوليانوف فرض الغرب سقفا لسعر النفط الروسي خطوة فاشلة سوريا - اقتصاد ..فيينا سانا الاتحاد الأوروبي فرض سقف لسعر النفط الروسي مؤكدا أن الغرب هو العدو الرئيسي لاقتصاد السوق وقال أوليانوف في حسابه على تويتر 8220 الغرب هو العدو الرئيسي لاقتصاد السوق... أوليانوف: فرض الغرب سقفاً لسعر النفط الروسي خطوة فاشلة .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


فيينا-سانا

الاتحاد الأوروبي فرض سقف لسعر النفط الروسي مؤكداً أن الغرب هو العدو الرئيسي لاقتصاد السوق.

وقال أوليانوف في حسابه على تويتر: “الغرب هو العدو الرئيسي لاقتصاد السوق، يريد وضع سقف لأسعار النفط والغاز الروسيين ويتوسع في الشمولية إلى المجال الاقتصادي، إنها جهود فاشلة” مذكراً بموقف موسكو التي أعلنت أنها لن تصدر النفط والغاز في ظل هذه الظروف”.

وكانت وكالة بلومبيرغ الأمريكية نقلت في وقت سابق عن مصادرها بأن الاتحاد الأوروبي بالتنسيق مع مجموعة السبع يدرس إمكانية تحديد سقف لسعر النفط الروسي بين 65 و70 دولاراً للبرميل.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أوليانوف: فرض الغرب سقفاً لسعر النفط الروسي خطوة فاشلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد