- العالم

"عصا موسى" ينشرون فيديو للحظة التفجير في محطة الحافلات في القدس .. صحافة نت الجديد



عصا موسى ينشرون فيديو للحظة التفجير في محطة الحافلات في القدس الصحافة العربية - العالم ..الصورة ملتقطة من الفيديو وكتب المجموعة مع الفيديو الحياة المظلمة ستدفعون ثمن الدم الذي أريق لن تنعموا بالسلام والراحة في الأراضي الفلسطينية المحتلة سنحدد نهايتكم مجموعة هاكرز... "عصا موسى" ينشرون فيديو للحظة التفجير في محطة الحافلات في القدس .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


الصورة ملتقطة من الفيديو

وكتب المجموعة مع الفيديو: "الحياة المظلمة..ستدفعون ثمن الدم الذي أريق ...لن تنعموا بالسلام والراحة في الأراضي الفلسطينية المحتلة ...سنحدد نهايتكم".

مجموعة هاكرز #إيرانية تطلق على نفسها "عصا موسى" تبث مشاهد من كاميرات الرقابة في كيان العدو تظهر لحظة العملية البطولية التي وقعت صباح اليوم في القدسوتكتب" الحياة المظلمة..ستدفعون ثمن الدم الذي أريق ...لن تنعموا بالسلام والراحة في الأراضي الفلسطينية المحتلة ...سنحدد نهايتكم". pic.twitter.com/nbbg7CZdeo

— حسين فايع (@Hussein_faye) November 23, 2022

وأفادت مصادر طبية إسرائيلية، يوم أمس بمقتل شخص وإصابة تسعة عشر آخرين جراء انفجارين منفصلين في مدينة القدس، واحد قرب محطة حافلات عند مدخل المدينة، والآخر في مستوطنة راموت.

المصدر: RT



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "عصا موسى" ينشرون فيديو للحظة التفجير في محطة الحافلات في القدس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم