- اخبار عربية

لافرينتييف: سويسرا ضمنت الدعم والمساعدة للممثلين الروس في جنيف بشأن سوريا .. صحافة نت الجديد



لافرينتييف سويسرا ضمنت الدعم والمساعدة للممثلين الروس في جنيف بشأن الصحافة العربية - اخبار عربية ..وقال لافرنتييف لقد تلقينا إلى حد ما ضمانات من السلطات السويسرية بأنها ستتخلى عن القيود والتدابير التمييزية ضد الممثلين الروس الذين يأتون إلى هذا البلد للعمل في المنظمات الدولية... لافرينتييف: سويسرا ضمنت الدعم والمساعدة للممثلين الروس في جنيف بشأن سوريا .. التفاصيل من المصدر سبوتنيك في المدونة او الخبر التالي .


وقال لافرنتييف: "لقد تلقينا إلى حد ما ضمانات من السلطات السويسرية بأنها ستتخلى عن القيود والتدابير التمييزية ضد الممثلين الروس الذين يأتون إلى هذا البلد للعمل في المنظمات الدولية، وأنهم سيقدمون الدعم والمساعدة الكاملين لممثلينا".ووفقا له، هذا ليس كافيا بالنظر إلى حقيقة أن هناك مشكلات لوجستية كبيرة جدا، مضيفا أنه "إذا نجحنا بمساعدة مبعوث الأمم المتحدة الخاص لسوريا غير بيدرسن في حل قضايا تنظيم العبور والوصول مباشرة إلى جنيف مع عدد من الدول الأوروبية، فأعتقد أن قيادتنا ستنظر في العودة إلى موقع جنيف".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لافرينتييف: سويسرا ضمنت الدعم والمساعدة للممثلين الروس في جنيف بشأن سوريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية