- اخبار عربية

العربية: وزير دفاع قوات سوريا الديمقراطية السابق ما زال على قيد الحياة .. صحافة نت الجديد



العربية وزير دفاع قوات سوريا الديمقراطية السابق ما زال على قيد الحياة مصر - اخبار عربية ..أعلنت قناة العربية في بيان عاجل لها منذ قليل أن وزير دفاع قوات سوريا الديمقراطية السابق ما زال على قيد الحياة وأفادت مصادر مطلعة أمس الأربعاء عن مقتل وزير الدفاع السابق لقوات... العربية: وزير دفاع قوات سوريا الديمقراطية السابق ما زال على قيد الحياة .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


أعلنت قناة العربية، في بيان عاجل لها منذ قليل، أن وزير دفاع قوات سوريا الديمقراطية السابق ما زال على قيد الحياة.

وأفادت مصادر مطلعة، أمس الأربعاء، عن مقتل وزير الدفاع السابق لقوات سوريا الديمقراطية، ريزان كلو، واثنين من مرافقيه في قصف على مدينة القامشلي.

وأوضحت مصادر أهلية أن "كلو كان يستقل أمس الأربعاء سيارة بيك آب للتمويه عندما قصفت طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية سيارته عند دوار القرموطي في القامشلي، ما أدى إلى مقتله مع مرافقيه الاثنين"، بحسب ما نقلت وكالة "سبوتنيك".

يشار إلى أن تركيا كانت أطلقت منذ الأحد الماضي، في إطار ما أسمتها عملية "مخلب السيف"، سلسلة من الضربات الجوية والقصف المدفعي المتواصل ضد مواقع حزب العمال الكردستاني ووحدات حماية الشعب الكردية في شمال العراق وسوريا على السواء.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل العربية: وزير دفاع قوات سوريا الديمقراطية السابق ما زال على قيد الحياة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية