- رياضة

بالصورة .. هكذا ترك منتخب اليابان غرفهم بعد الفوز .. صحافة نت الجديد



بالصورة هكذا ترك منتخب اليابان غرفهم بعد الفوز البحرين - رياضة ..فبعد الفوز التاريخي الذي حققه منتخبهم على نظيره الألماني ضمن منافسات المجموعة الخامسة مساء الأربعاء نشر حساب فيفا على تويتر صورة انتشرت كالنار في الهشيم لما فعله لاعبو المتنخب... بالصورة .. هكذا ترك منتخب اليابان غرفهم بعد الفوز .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


فبعد الفوز التاريخي الذي حققه منتخبهم على نظيره الألماني ضمن منافسات المجموعة الخامسة مساء الأربعاء، نشر حساب فيفا على تويتر صورة انتشرت كالنار في الهشيم لما فعله لاعبو المتنخب بعد انتهاء مباراتهم.

وأذهلت فعلة المنتخب هذه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات أثنت على تصرّف اللاعبين الذي يدلّ فعلاً على نبل تربيتهم.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها اليابانيون بمثل هذه للفتات، ففي عام 2018، قام اللاعبون أيضاً بتنظيف غرفة الملابس قبل مغادرتها، وذلك على الرغم من إقصائهم من تحديات كأس العالم في روسيا على يد المنتخب البلجيكي.

وفاز المنتخب الياباني على نظيره الألماني لهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الخامسة مساء الأربعاء، في مفاجأة مدوية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة .. هكذا ترك منتخب اليابان غرفهم بعد الفوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة