- اخبار عربية

الوزير السقطري يبحث الية النهوض بهيئة المصائد السمكية .. صحافة نت الجديد



الوزير السقطري يبحث الية النهوض بهيئة المصائد السمكية اليمن - اخبار عربية ..الخميس 24 نوفمبر 2022 الساعة 11 53 55 الامناء نت خاص ناقش سالم السقطري وزير الزراعة والري والثروة السمكية خلال استقباله خالد محمد الشمسي رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في... الوزير السقطري يبحث الية النهوض بهيئة المصائد السمكية .. التفاصيل من المصدر الأمناء نت في المدونة او الخبر التالي .


الخميس 24 نوفمبر 2022 - الساعة:11:53:55 (الامناء نت / خاص)

ناقش سالم السقطري، وزير الزراعة والري والثروة السمكية، خلال استقباله خالد محمد الشمسي رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر، بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، جهود النهوض بالهيئة.

ودعا إلى تعزيز التعاون بين الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر وبين السلطة المحلية في المحافظات، والتنسيق مع المنظمات الدولية لتوجيه مشاريع المنظمات إلى أولويات الاحتياج الفعلي.

وتطرق اللقاء إلى أزمة الصيادين المحتجزين في إريتريا، وسبل الحد من هذه الحوادث مستقبلا عبر مخاطبات مشتركة بين وزارة الزراعة والثروة السمكية وخفر السواحل ووزارة الثروة السمكية بإرتيريا، للوصول إلى آلية مشتركة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الوزير السقطري يبحث الية النهوض بهيئة المصائد السمكية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية