- رياضة

كم سيتقاضى حكام كأس العالم 2022 ؟ .. صحافة نت الجديد



كم سيتقاضى حكام كأس العالم 2022 البحرين - رياضة ..ووفقا للشبكة الأمريكية فإن هذا السؤال يعد أحد الأسئلة الصعبة حيث لا يمكن تحديد أجور الحكام في المونديال بشكل دقيق وخلال النسخة الماضية من مونديال 2018 الذي أقيم في روسيا كشفت... كم سيتقاضى حكام كأس العالم 2022 ؟ .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


ووفقا للشبكة الأمريكية، فإن هذا السؤال يعد أحد الأسئلة الصعبة، حيث لا يمكن تحديد أجور الحكام في المونديال بشكل دقيق.

وخلال النسخة الماضية من مونديال 2018 الذي أقيم في روسيا، كشفت البيانات أن كل حكم حصل على 70 ألف دولار عن مشاركته في البطولة، أما في بطولة عام 2024 فحصل الحكام على 50 ألف دولار عن مشاركتهم في مونديال البرازيل.

وسيقوم بتحكيم المراحل اللاحقة من البطولة، بما في ذلك دور الـ16 الدور ربع النهائي، والدور نصف النهائي، والمواجهات النهائية الحكام الذين سيكون لديهم أفضل تقييم خلال دور المجموعات.

يذكر أن بطولة كأس العالم هي الأولى من نوعها على الإطلاق التي يتم فيها اختيار ثلاث حكام من السيدات، وهو الحدث الأول من نوعه في تاريخ البطولة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كم سيتقاضى حكام كأس العالم 2022 ؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة