- اخبار عربية

بتعليمات الرئيس عباس.. تسليم جثمان تيران فيرو إلى سلطات الاحتلال .. صحافة نت الجديد



بتعليمات الرئيس عباس تسليم جثمان تيران فيرو إلى سلطات الاحتلال فلسطين - اخبار عربية ..القتيل تيران فيرو رام الله دنيا الوطننجحت الجهود التي ب ذلت في إطار الإفراج عن جثمان الشاب تيران فيرو بتعليمات من الرئيس محمود عباس كما وس لم الجثمان بمتابعة من رئيس جهاز... بتعليمات الرئيس عباس.. تسليم جثمان تيران فيرو إلى سلطات الاحتلال .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


القتيل تيران فيرو رام الله - دنيا الوطننجحت الجهود التي بُذلت في إطار الإفراج عن جثمان الشاب تيران فيرو، بتعليمات من الرئيس محمود عباس.

كما وسُلم الجثمان بمتابعة من رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وقادة الأجهزة الأمنية، ومحافظ جنين وقواها الوطنية وفعالياتها ومؤسساتها، 

وأكد الجميع وحدة أبناء شعبنا في الوطن والشتات، وأهمية قطع الطريق على كل من يسعى إلى ضرب هذه الوحدة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بتعليمات الرئيس عباس.. تسليم جثمان تيران فيرو إلى سلطات الاحتلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية