- اخبار عربية

الطائفة الدرزية تشكر الرئيس عباس على جهوده بالإفراج عن جثمان الشاب فيرو .. صحافة نت الجديد



الطائفة الدرزية تشكر الرئيس عباس على جهوده بالإفراج عن جثمان الشاب فلسطين - اخبار عربية ..الرئيس عباس رام الله دنيا الوطنتلقى الرئيس محمود عباس اليوم الخميس اتصالا هاتفيا من صالح طريف ممثلا للطائفة الدرزية قدم خلاله الشكر على جهوده في الإفراج عن جثمان الشاب الدرزي... الطائفة الدرزية تشكر الرئيس عباس على جهوده بالإفراج عن جثمان الشاب فيرو .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


الرئيس عباس رام الله - دنيا الوطنتلقى الرئيس محمود عباس، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من صالح طريف ممثلا للطائفة الدرزية، قدم خلاله الشكر على جهوده في الإفراج عن جثمان الشاب الدرزي تيران فيرو، الذي توفي في حادث قبل أيام.

وأكد طريف للرئيس عباس، شكر وتقدير جميع أبناء الطائفة الدرزية، وعلى رأسهم الشيخ موفق طريف شيخ الطائفة لما بذله الرئيس ودولة فلسطين لضمان تسليم جثمان الشاب المتوفي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الطائفة الدرزية تشكر الرئيس عباس على جهوده بالإفراج عن جثمان الشاب فيرو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية